حملة اتصالات حوثية لاستمالة قبائل مأرب مستلهمة من ادعاءات الإخوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كثف الحوثيون اتصالاتهم بمشايخ وشخصيات ومقاتلين قبليين لغرض استمالتهم باسم المصالحة الأخوية بعيداً عما يسموه العدوان.

وتداول ناشطون مكالمة مسجلة لمسؤول حوثي بما تسمى “هيئة الاستخبارات الحوثية” يطلب، على سبيل الحيلة من أحد مشايخ مراد “التفاوض بحكم الاخوة لأجل خذل العدوان”.

وقال المسؤول ، في مكالمة استغرقت 8 دقائق، إن لديه أكثر من 5 آلاف رقم هاتف مصحوبة بكل معلومات من يتواصل معهم، وقد تواصل بشخصيات كثيرة من هذه الأرقام لأجل “التفاوض وحقن دماء اليمنيين بعيداً عن الأجنبي”.

وبدا المتصل الحوثي واثقاً من نفسه وهو يسرد الاتهامات التي سردها إعلام الإخوان على مدى عامين ضد ، باعتباره احتلالاً يسعى لمنابع النفط واحتلال والسواحل والمطارات والمهرة وإهانة اليمنيين وتسليم النساء للسعودية وتمزيق .

غير أن المقاتل الماربي على الطرف الآخر من الاتصال كان “حاسماً” في رده، محملاً الحوثي كل المعاناة والعدوان على اليمنيين، وقال له: “ما في جبهتنا إلا أهل البلاد، وأنتم العملاء، أنتم العدوان، وأنتم أمريكا، وأنتم اسرائيل.. وإن لم نتبع إيران ستقتلونا.. تحتفلون بالقاتل سليماني وترفعون صوره في قلب وترددون شعارات إيران وخطابها”.

الرد الماربي أربك المتصل الحوثي، الذي لجأ بعدها للتهديد وذكر الاستخبارات، والموارد السيادية للشعب.

وشدد مشايخ مراد على قبائل وكل اليمنيين المواجهين الحوثي على الحذر إزاء أسلوب الجديد في مسمى “التفاوض والتصالح وأخذ موعد للقاء الأخوي”، مشيراً إلى تلقي كثير من أبناء “الجوبة” و”جبل مراد” في مأرب اتصالات من أجهزة الحوثيين الأمنية، حيث تم أخذ الأرقام من الشركات الواقعة تحت سيطرتهم كـ”يمن موبايل”، وذلك بعد أن عجزوا عن إسقاط جبهات هذه المناطق.

وعاد الحوثيون من خلال تكثيف هذه الاتصالات بالشخصيات المؤثرة في المناطق المقاومة لهم وبالتحديد الجبهات التي لا يستطيعون كسرها إلى عادتهم في بداية الحرب بغرض استمالة القبائل وخلخلة تماسكها ضدهم وإحداث فتنة بين صفوف المقاومين لهم، وقد تمكنوا من استمالة أشخاص إلى جانبهم في بداية الحرب انتهى الأمر بقتلهم أو اعتقالهم.

وكثف الحوثيون هجماتهم البرية ضد مارب من اتجاهات عدة، كما قصفوها خلال اليومين الماضيين بصواريخ باليستية أدت إلى مقتل وجرح عدد من المدنيين، أحدها سقط أمام مخيم للنازحين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حملة اتصالات حوثية لاستمالة قبائل مأرب مستلهمة من ادعاءات الإخوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق