الإعلان في حضرموت عن استقبال المقتنيات العسكرية ومكافئة مقابلها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دعت السلطة المحلية بحضرموت، ولجنة الإعداد لإنشاء متحف العسكري القادة العسكريين والأمنيين وأسرهم، ممن لعبوا دوراً بارزاً ومميزاً في التاريخ العسكري خلال مختلف المراحل السياسية والتاريخية التي مرت بها حضرموت؛ إلى تقديم مقتنياتهم العسكرية ذات القيمة التاريخية، لعرضها ضمن متحف حضرموت العسكري، المزمع إنشائه بمدينة عاصمة حضرموت.

حيث أعربت اللجنة عن استعدادها لاستلام تلك المقتنيات العسكرية من وثائق وأسلحة ومعدات، وكل ما له صله بالتاريخ العسكري لمحافظة حضرموت خلال السنوات الماضية، محدده الأرقام التالية للتواصل: 774168493 - 716177773 - 733854712 - 05322187.

كما خصصت مكافئات لكل من يساهم في تقديم مقتنياته العسكرية للمتحف، إضافة إلى تخليد اسمه وسيرته إلى جانب ما يقدمه خلال العرض.

وحددت اللجنة الأول من مارس القادم كآخر موعد لاستلام المقتنيات، لبدء ضمها لمقتنيات المتحف الأخرى، وتحديد آلية وطرق وأماكن عرضها بالتعاون مع الجهات المختصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الإعلان في حضرموت عن استقبال المقتنيات العسكرية ومكافئة مقابلها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق