غدا.. المهرة على موعد مع مهرجان حاشد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
من المقرر ان تشهد محافظة ، غدا الأربعاء مهرجان جماهيري حاشد، وذلك تلبيتا للدعوة التي أطلقها المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.
وقال الصحفي أبو راجح القميري : "أن اللجنة التنظيمية للتحضير والإعداد للمهرجان الجماهيري، اعلنت استكمالها كافة التجهيزات اللازمة وان جاهزية الاستقبال على أكمل وجه".
وحسب القميري سيقام المهرجان : في عاصمة محافظة المهرة، وتحديدا ساحة قصر السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، عصر يوم غدا الاربعاء 10/ 2 2021.

والسبت الماضي دعت الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، لمهرجان جماهيري حاشد في العاصمة الغيضة، واهابت بأبناء المهرة للمشاركة الفعالة في هذا المهرجان.

وأقر تنظيم المهرجان والدعوة للمشاركة الفعالة فيه، بعد أيام من عودة السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى، إلى محافظة المهرة، التي وصل إليها قادما من محافظة ، بعد غياب لعدة أشهر، ومنع سلطنة عودته إلى المهرة.
وفي سقطرى نظم مهرجان جماهيري حاشد، بحضور آل عفرار، أكد على تمسك أبناء المحافظة بمجلسهم العام، ورفض التحركات التي تسعى للنيل منه، معبرين عن تمسكهم بالقضية الجنوبية وأهداف شعب ، بما يضمن نيل أبناء المهرة وسقطرى حقوقهم في إقليم يضمهم.

وتأتي عودة السلطان آل عفرار إلى المهرة، في ظل تحركات مشبوهة يقودها علي سالم الحريزي، عبر جماعته المسلحة التي تعمل خارج الدولة وتشكل تهديد للسلطة هناك والتحالف، ومؤخرا قامت باستنساخ مكون يحمل اسم المجلس العام لأبناء سقطرى والمهرة، وهو الذي رفضه رئيس المجلس السلطان آل عفرار، وتحرك في هذا الإطار لإيقاف محاولات الاستنساخ.
وفي تصريح سابق قال السلطان آل عفرار أن عودته إلى سقطرى والمهرة، تأتي: ضمن مساعينا للحفاظ على وحدة المكون الجامع المجلس العام لابناء محافظتي المهرة وسقطرى باعتباره صمّام الأمان لوحدة نسيجنا الاجتماعي والجغرافي وخيارنا المجمع عليه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر غدا.. المهرة على موعد مع مهرجان حاشد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق