المليشيات الحوثية تطالب خريجي الجامعات بالتحرك إلى الجبهات للقتال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت قيادات حوثية أكاديمية خلال حفل تخرج مجموعة من الطلاب من كليات الجامعة المختلفة بالتحرك الى جبهات القتال للتطبيق في الميدان بعد أربع سنين من الكد والمثابرة للموت في صفوف المليشيا الحوثية .
وقالت مصادر طلابية ا‘ن قيادات أكاديمية حوثية بينهم عبد الرحيم الحمران والمعين رئيسا للجامعة من قبل المليشيا الحوثية دعوا الطلاب للانتقال من أجواء الدراسة العلمية إلى الحياة العملية في جبهات القتال بينما أولادهم يدرسون في أعرق الجامعات خارج .
وأضافت المصادر أن القيادات الحوثية دعت الطلاب إلى الوفاء للشهداء في إشارة للقتلى بالتحرك لجبهات القتال وعطائهم حقهم من خلال السير في دربهم .
ولقي المئات من الطلاب مصرعهم في مناطق سيطرة الحوثيين من خلال الزج بهم في جبهات القتال وفي حروبهم العبثية والهادفة إلى تدمير اليمن خدمة للمشروع الإيراني والتوسع الفارسي .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر المليشيات الحوثية تطالب خريجي الجامعات بالتحرك إلى الجبهات للقتال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق