قرار وقف دعم الحرب في اليمن تحليل مبكر نشره "لقمان" قبل أكثر من عام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قبل أكثر من عام وتحديدا في 25 سبتمبر 2019م كتب الدكتور خالد لقمان مقالا بعنوان : "جنوب ما بعد " تناول مبكرا وبنظرة ثاقبة ما سيحدث في الموقف الامريكي أزاء والقرار الامريكي في وقف دعم الحرب الذي يعد موضوع الساعة اليوم.

وجاء في التحليل المبكر الذي كتبه د. لقمان قبل أكثر من عام خص به تايم :

" لو أصبح چو بايدن الرئيس القادم فأن سحب الدعم عن حرب المملكة العربية السعودية سيتم ولو بشكل متدرج ودبلوماسي. ولو أصبح بيرني ساندرز الرئيس القادم فسحب الدعم سيكون أكثر عدائية، حتى دونالد ‏نفسه قد يغير من موقفه أو من مستوى دعمه للمملكة العربية السعودية في فترة ‏رئاسته الثانية".

وتابع "سيطرة الجنوبيين على المزيد من الأرض الجنوبية، تحقيق إنتصارات أكبر على ‏الإرهاب وطرده من الأراضي الجنوبية، وتوحيد الصف الجنوبي ‏على أعلى قدر ممكن من التوافق هو التكتيك الأسلم في مواجهة تغييرات سياسية قد تعصف بالدولة العظمى وسيُسمع صداها في معسكر العند وآبار المسيلة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قرار وقف دعم الحرب في اليمن تحليل مبكر نشره "لقمان" قبل أكثر من عام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق