أول تنسيق عمل على مستوى الوزارات بين وزراء من الانتقالي والشرعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد صباح اليوم بديوان عام وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة لقاء ضم كل من معالي الدكتور محمد سعيد حسن الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل ومعالي الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية ومعالي بدر العارضة وزير العدل في حكومة المناصفة ..وكرس اللقاء لبحث سبل التنسيق بين الوزارات الثلاث لمافيه المصلحة العامة.. في ظل التناقم الإيجابي للحكومة.

وخلال اللقاء ايضاً اطلع معالي الدكتور محمد الزعوري اخوانه الوزراء على مجمل الخطوات التي خطتها قيادة الوزارة المتمثلة في إعادة تصحيح الأوضاع في ديوان عام الوزارة خاصة بعد ان جمدت القيادة السابقة عدد من القطاعات والادارات الهامة في الوزارة.. كما استمع معالي الوزراء.. الى ما يتم التحضير له من اعداد الاستراتيجيات الوطنية وكذلك اللقاء التشاوري لمديري مكاتب الوزارة بالمحافظات الذي يتم التحضير لإنعقاده قريباً في العاصمة المؤقتة عدن.

وتم خلال اللقاء ايضاً ابداء الملاحظات على الاستراتيجية الوطنية لكبار السن التي اعدتها وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل والتي ستقدم في صورتها الاخيرة لمجلس الوزراء بعد إثراءها بالمناقشات والملاحظات ..

بعد ذلك اصطحب معالي الدكتور محمد الزعوري اخوانه الوزراء ليطلعهم على سير العمل الدؤوب في اروقة قطاعات وإدارات بديوان عام الوزارة والتعرف عن قرب عن مدى العمل الجاد والدؤوب من قبل كل كوادر وزارة التي عملت نقلة وتحول اداري وعملي يخدم المجتمع بعد ان تم تعطيل دور الوزارة خلال المرحلة السابقة.

هذا وقد عبرا الوزيران عن سعادتهما وتقديرهما للجهود التي بذلتها قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وخلال فترة قصيرة مما يدل على الاصرار والعزيمة التي اتخذتها قيادة الوزارة لتقوم بمهامها والدور المرجو منها خدمة للمجتمع

كما التقئ الوزراء الثلاثة بعد ذلك بمدير عام دايرة رعاية الشهداء والجرحى الاخ احمد قاسم الذي قدم لمعالي الوزراء شرحاً وافيا عن الاعمال المناطةبالدايرة ودورها في تقديم خدماتها ورعايتها لاسر الشهداء والجرحى.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول تنسيق عمل على مستوى الوزارات بين وزراء من الانتقالي والشرعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق