باحث دولي: جماعة الإخوان اتخذت من المرأة ركيزة أساسية لتكريس التخلف الاجتماعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الباحث في مركز الدراسات اليمني, عبدالله الدهمشي, اتخذت جماعة الإخوان من المرأة ركيزة أساسية لتكريس التخلف الاجتماعي ونشر التطرف الديني باعتبار ان ما فرضوه على المرأة عندما جردوها من إنسانيتها

وأضاف في حديثه لبرنامج "سرطان الأوطان" على قناة "الغد المشرق".."الأهداف التي تحققت من ذلك تجهيل المجتمع وتحويل التعليم إلى وسيلة تلقينية وليست إلى وسيلة إبداعية تحرر مواهب الطلاب وتنميها وبالتي أوجدت جيلا يجهل السياسة ويخضع للإتباع باعتبار ان "أطع,نفذ,لا تناقش" وكل الأفكار ا غير الاخوانية هي كفر والحاد وفسوق وما إلى ذلك".

وتابع "ونشاء جيلا لا يفقه السياسة ولا يتكلم عن الوطنية باعتبار الوطنية والقومية كأنها من أصنام الجاهلية أصدرها سيد قطب وعممها الإخوان".

تدهورت العملية بشكل عام على اعتبار أنها أغفلت المواد الفنية والموسيقية, واستخدمت المعاهد التي انشات في عهد علي عبدالله صالح لمواجهة الأفكار المستوردة والتمدد الشيوعي والقومي بعد ان تم تكفير هذه الأفكار باعتبارها معادية للإسلام وحربا على الإسلام والمسلمين".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باحث دولي: جماعة الإخوان اتخذت من المرأة ركيزة أساسية لتكريس التخلف الاجتماعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق