خطر اخواني يتجه صوب لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عاد إخوان لفتح جبهة جديدة صوب من وذلك عقب تنفيذ وإفشال هجومهم الدامي في شقرة محافظة أبين .
ودشن الإخوان رسميا محورا عسكريا جديدا تحت مسمى طور الباحة سبق وان اثأر غضب أطراف يمنية عدة من خلال عرضا عسكريا في الجهة الشمالية من محافظة وهو محورا دون صفحة شرعية ولم يصدر بإنشائه قرار رئاسي معلن.
وقالت مصادر عسكرية ان تنظيم الإخوان بات يجهز قوة عسكرية من ثلاثة محاور تظم ألوية القيادي الاخواني حمود المخلافي في الحجرية وألوية طور الباحة بالمقاطرة وألوية محور تعز الخاضعة لسيطرة حزب وتتمركز في المدينة .
وأوضحت المصادر ان محور طور الباحة تشكل من اللواء الرابع مشاة جبلي بقيادة الاخواني ابوبكر الجبولي, وأكدت المصادر ان مليشيات الإخوان شرعت في تحويل المحمية البرية ليكون قاعدة عسكرية للصواريخ والطائرات دون طيار المصنعة في والتي دخلت في ترسانة عسكرية للتنظيم مؤخرا.
اما المليشيات التي يقودها محمود المخلافي فبدأت بدعم تركي لتشكيل المحور الثاني مؤخرا.
وراء مراقبون ان هذا المخطط ضمن مخطط يستهدف إحراق عدن وقطع الطريق عن قوات العمالقة الجنوبية في الساحل الغربي, ومحاصرتها وجعلها فريسة سهلة لمليشيات مشيرين إلى أن هذا المخطط يرسم وينفذ من خبراء أجانب يقدمون الدعم اللوجستي والمادي للإخوان في اليمن .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خطر اخواني يتجه صوب لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق