أستاذ في القانون الدولي يفجر تساؤلات عن قتلة طماح وابواليمامة والقعيطي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
فجر أستاذ القانون الدولي د.محمد علي السقاف عددا من التساؤلات على خلفية التظاهرات الحاشدة التي شهدتها تونس في ذكرى إستشهاد ناشط.

وقال السقاف "في تونس تظاهرات حاشدة  السبت ٦ يناير في ذكرى اغتيال قبل سنوات للناشط شكري بلعيد
وماذا عن  ذكرى الشهداء المغتالين في ".

وخص السقاف الشهداء المغتالين  العميد منير والعميد محمد صالح طماح والمصور العالمي نبيل القعيطي وتساءل في منشور على منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك  "من كان وراء تصفيتهم وماهي نتائج التحقيقات التي اجريت كما قيل حينها ولماذا لم تنشر ويفصح عن الجهات والمسئولين عن تلك الاغتيالات لتقديمهم الي المحاكمة".

وختم أستاذ القانون الدولي السقاف "نسيان تلك الجرائم هي جرائم بحد ذاتها".

واستشهد العميد محمد صالح طماح في حادثة لمليشيا في منصة قاعدة العند 13 فبراير 2017 واستشهد العميد منير ابو اليمامة 1 اغسطس 2019م خلف منصة عرض عسكري بمعسكر اللواء الذي يقوده فيما استشهد المصور العالمي نبيل القعيطي في 3 يونيو 2020 اثناء مغادرته منزله بدارسعد.

وشكلت لجان تحقيق في الشهداء وصدرت من التصريحات واليانات الرسمية عن إستشهادهم في حينه فيما شكلت لجان متابعة لقضايا متابعة استشهادهم والكشف هوياتهم الأمر الذي أستدعى من أستاذ القانون الدولي د.محمد علي السقاف من تفجير أسئلته رغم مرور سنوات متراوحة بين الشهداء الثلاثة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أستاذ في القانون الدولي يفجر تساؤلات عن قتلة طماح وابواليمامة والقعيطي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق