الانتقالي يؤكد لمدير مكتب غريفيث : يدنا ممدودة لكل الأطراف الجنوبية بما يحقق إرادة شعبنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة ، ظهر اليوم الأحد، في مقر الامانة العامة للمجلس بالسيد مروان العلي، مدير مكتب مارتن غريفيثس في العاصمة .

وخلال اللقاء، استعرض الجعدي مع العلي عدداً من الموضوعات المتعلقة بمستجدات الأوضاع على الساحتين المحلية والدولية وانعكاساتها على الأوضاع في واليمن.

وأكد نائب الأمين العام، أن المجلس الانتقالي الجنوبي متمسك بحكومة المناصفة وحريصٌ كل الحرص على إنجاح عملها، وتنفيذ ما تبقى من بنود ، رغم محاولات البعض وضع العراقيل أمام الحكومة، وتضييق الخناق عليها بهدف إفشالها وإفشال اتفاق الرياض.

وتطرق اللقاء، إلى أهمية التقارب الجنوبي- الجنوبي، وفي هذا الصدد أكد الجعدي لمدير مكتب المبعوث الأممي أن المجلس الانتقالي الجنوبي، يؤمن بأن الجنوب لكل أبنائه وبكل أبنائه، وأن يده ممدودة إلى كل الأطراف الجنوبية للوصول إلى اتفاق يرضي الجميع ويخدم القضية الجنوبية ويحقق إرادة شعب الجنوب.

من جانبه عبّر مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن، عن ارتياحه لما لمسه من جدية وانفتاح لدى المجلس الانتقالي الجنوبي للتعامل مع القضايا والمستجدات كافة، آملا أن يجد المجتمع الدولي سُبلا كفيلة بانهاء الحرب وإحلال السلام الشامل في الجنوب واليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الانتقالي يؤكد لمدير مكتب غريفيث : يدنا ممدودة لكل الأطراف الجنوبية بما يحقق إرادة شعبنا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق