تعليق : ألم يكن للإماراتيين دورا عروبيا وقدموا الغالي والنفيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استغرب مراقبون من تصريحات اطلقها وزير في حكومة المناصفة لدى زيارته مدينة التواهي اثناء الحديث مع المواطنين بحسب نبأ نشرته وكالة الانباء اليمنية سبأ اليوم السبت.

وجاء في تصريحات وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني "ودعا الوزير المواطنين للالتفاف حول فخامة الرئيس ودعم جهوده في سبيل استعادة الدولة وتوحيد الطاقات والجهود نحو معركة التحرير الكبرى ضد مليشيا الارهابية واستعادة العاصمة ، مشيدا بالدور الأخوي والعروبي للاشقاء في المملكة العربية السعودية الذين قدموا الغالي والنفيس لدعم في معركة استعادة الدولة وعلى كافة المستويات".

ورأى مراقبون في تصريحات الأرياني إستخباس في صريح لتضحيات الأشقاء الاماراتيين قيادة وحكوما وشعبا ، الشريك الثاني في معركة التحرير وتطبيع الحياة وتدوير عجلة التنمية في المناطق المحررة.

وقال مراقبون ان العاصمة وسكانها وأهاليها يتذكرون جيدا اللحظات الاولى التي اشرأبت فيها أعناقهم بدخول المدرعات والاطقم الاماراتية المعززة لقوات المقاومة الجنوبية مطاردة فلول قوات صالح_الحوثي في جحورها ، في الجبال المطلة او في السواحل فرارا من النيران التي اندلعت معلنة تحرير عدن بكامل مديرياتها سال خلالها الدم الاماراتي الذي أمتد الى كل المناطق المحررة ، اليس هذا غالي ونفيس قدمه الاشقاء الاماراتيون ، الم يكن للإماراتيين دورا أخويا وعروبيا ؟؟ "ولا تبخسوا الناس أشياءهم" صدق الله العظيم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تعليق : ألم يكن للإماراتيين دورا عروبيا وقدموا الغالي والنفيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق