آل جابر : أي تحركات فردية بشأن حضرموت تعد مشبوهة ومرفوضة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصدر مجلس شباب قبيلة آل جابر في محافظة جنوب مساء اليوم السبت، بيانا شديد اللهجة، أكد فيه رفضه لأي تحركات فردية بشأن حضرموت، وواصفا اياها بالتحركات المشبوهة.

وجاء بيان آل جابر ردا واضحا لتلك المحاولات والمساعي التي تصاعدت مؤخرا من قبل اطراف وجماعات موالية لجماعة الاخوان واجنداتهم المشبوهة في اليمن والمنطقة، لاعلان ما يسمى بإقليم حضرموت، في خطوة إنقلابية على ، وتمرد فاضح على ما يعرف بمخرجات الحوار الوطني ومسودة الدستور اليمني الجديد الذين فقدا مشروعيتهم وقانونيتهم في التصديق عليهما وتشريعهما منذ سنوات.

وتنشر تايم نص البيان كما ورد:

يستغرب مجلس شباب قبيلة آل جابر الزج بإسم قبائل حضرموت وتنصيب أفراد أنفسهم وصية على حضرموت بدعوات سياسية مشبوهة بوقتها ومكانها ومن تبناها ويدعمها ، إذا أن حقوق حضرموت لن تأتي بإعلان حضرموت أقليم عبر جهات سياسية كورقة للمناورة السياسية في ظل أتفاق الرياض الذي رسم ملامح مهمة لتوافق وحظي بدعم عربي ودولي .

ويستنكر المجلس إستغلال إسم قبائل حضرموت وتبني ذلك الإسم لأغراض سياسية لا تخدم حضرموت وأهلها جميعاً

إذا يعلن مجلس شباب قبيلة آل جابر أن أي تحركات سياسية تتم دون مشاركة كل أبناء حضرموت فيها تعد تحركات فردية مشبوهة لا تمثل إلا أشخاص ويرفضها كل أبناء حضرموت قاطبة ولا تمثل مجتمعها الكبير من شرقه لغربه .

_صادر عن رئيس وأعضاء مجلس شباب قبيلة آل جابر عنهم / الشيخ حسن بن سعيد الجابري

بتاريخ: 6/فبراير/2021م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر آل جابر : أي تحركات فردية بشأن حضرموت تعد مشبوهة ومرفوضة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق