مسؤول بأمن عدن يكشف خفايا حملة ممنهجة تستهدف السلطات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدان مسؤول إعلامي في إدارة شرطة العاصمة حملة التشويه الممنهجة ضد الأجهزة الأمنية والسلطة المحلية بالعاصمة عدن من قبل بعد الأطراف التي لايروق لها الأمن والاستقرار في المدينة.

وقال خالد السنمي المسؤول الإعلامي في إدارة أمن العاصمة عدن أن هناك عددا من منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية دأبت الإساءة لأمن العاصمة عدن والسلطة المحلية خلال الفترات الماضية ولازالت تمارس العداء للعاصمة عدن عبر اطلاق اخبار مفبركة وكاذبة خدمة لأجندات تسعى للعبث بأمن المدينة واقلاق السكينة العامة فيها.

وعبّر السنمي في تصريح صحفي عن استغرابه من ''حملات التشويه التي يطلقها رواد مواقع التواصل الإجتماعي وبعض المواقع الاخبارية التي وصفت اجتماع إدارة الأمن والسلطة المحلية بالمحافظة بالمشبوه بهدف النيل من حالة التوافق والتنسيق الكامل بين السلطة المحلية وإدارة الأمن خلال الفترة الماضية والتي نتج عنها مزيد من حالة الاستقرار الأمني في المدينة.

وأشار السنمي أن السلطة المحلية وإداة الأمن عقدت اجتماعا هاما خلال الأيام الماضية وخرج بالاتفاق حول توحيد الجهود لمصلحة العاصمة عدن وأمنها واستقرارها وباشراف مباشر من قبل محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس نافيا عقد اي اجتماعات دون اطلاع المحافظ على نتائجها وموافقته عليه .

ودعا السنمي رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومسؤولي المواقع الاخبارية الى تحمل مسؤولياتهم الوطنية والأخلاقية تجاه العاصمة عدن وأبناءها ومشاركة الأمن والسلطة المحلية جهود تثبيت الأمن والاستقرار وعملية التنمية بعيدا عن اي أهداف خاصة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مسؤول بأمن عدن يكشف خفايا حملة ممنهجة تستهدف السلطات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق