محلل سياسي: يجب إعادة هيكلة الحكومة والتخلص من هيمنة الإخوان عليها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تحدث الكاتب والمحلل السياسي, محمود الطاهر, عن الدلالات السياسية والإستراتيجية لإنشاء معسكرات تعمل بأجندات مغايرة للتحالف العربي.

وأضاف في حديثه لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق"...."كان واضحا من خلال الجناح القطري والتركي من الإخوان المسلمين إنهم يرفضون وحذرنا حينها من انهم سيعملون على تقويض هذا الاتفاق بأي كانت وربما هدا ذلك قليلا من بعد قمة في المملكة العربية السعودية بحجة ان قطر التي سنترى توجهها خلال الفترة القادمة لكن للأسف مازال إعلامها يعمل مع ويعمل على تقويض العملية السياسي ويدعم جهات خارجة عن إطار اتفاق الرياض".

"هناك معلومات تقول ان قطر وتركيا دعمت الإخوان المسلمين ومعسكرات كبيرة في بهدف السيطرة على باب المندب لانه وفقا للدراسات السياسية والأبحاث في تقول نعلم ان تركيا لديها عقود شركات نفطية في الصومال وتريد ان تسيطر على باب المندب من خلال جماعة الإخوان المسلمين ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محلل سياسي: يجب إعادة هيكلة الحكومة والتخلص من هيمنة الإخوان عليها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق