نجاة جندي في النخبة الشبوانية من محاولة إغتيال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نجا جندي في قوات النخبة الشبوانية، اليوم الأربعاء، من محاولة إغتيال بمديرية الصعيد.
وفي التفاصيل قالت مصادر إعلامية : أن الجندي بالنخبة الشبوانية عبدالله عزيز الحجري، نجا، من محاولة إغتيال مساء اليوم في مديرية الصعيد بمحافظة .
المصادر أوضحت أن الجندي تعرض لإطلاق نار من سيارة نوع (هايلوكس غمارتين)، في محاولة لاغتياله، إلى ان المحاولة فشلت ولاذت العناصر الإجرامية بالفرار.
وأكد عضو هيئة رئاسة سالم ثابت العولقي محاولة الاغتيال، وقال عبر حسابه على فيسبوك : "الحمد لله على سلامة الجندي في قوات النخبة الشبوانية عبدالله عزيز الحجري بعد محاولة إغتيال فاشلة في مديرية الصعيد مساء اليوم".
واضاف في تعليقه الذي رصده تايم : "مشروع تمكين الإرهاب في شبوة يجري على قدم وساق لاستهداف كل من يعارض مشروع الإخوان الحاقد والدموي".
ولفت العولقي، إلى أن : "التهديدات والملاحقات والاغتيالات السياسية ممارسات دخيلة على محافظة شبوة وسترتد على اصحابها".

هذا وتشهد محافظة شبوة منذ اجتياحها في أغسطس من العام 2019، وتنصيب بن عديو محافظا لها انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان، وقمع الحريات، في ظل السلطة الإخوانية، التي تحكم قبضتها على المحافظة إداريا وعسكريا وتمارس الانتهاكات من قتل وإخفاء واختطاف واعتقال خارج إطار القانون وبشكل تعسفي، واعتداء على القبائل بحملات عسكرية، وإعادة نشاط الجماعات الإرهابية ورعايته، بالإضافة إلى تجريف للوظائف واخونتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نجاة جندي في النخبة الشبوانية من محاولة إغتيال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق