توضيحات للملحق الطبي في الهند لليمنيين القادمين للعلاج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
صرح الدكتور أنيس العفيفي الملحق الطبي بالسفارة اليمنية في الهند بان في ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة الهندية لمجاراة وباء بعمل فحص كورونا قبل الوصول ب ٧٢ ساعة وتعبئة الاستمارة اون لاين قبل السفر.

وأضاف العفيفي "ومع انتشار السلالة الجديدة لوباء كورونا اتخذت ولاية مهراشترا الحجر الصحي للواصلين إلى مطاراتها للرحلات الدولية وبما أن طيران الخطوط الجوية اليمنية تصل إلى مطار مومباي نوضح للمرضى القادمين النقاط التالية لتجنب الحجر الصحي في مومباي وهي كالتالي:

١. المرضى الذي علاجهم في ولاية غير مهراشترا عليهم حجز تذاكر طيران ترانزيت (مباشرة) من مطار مومباي إلى المدينة التي نسق العلاج فيها.
٢. المرضى الذي علاجهم في مستشفيات داخل ولاية مهراشترا عليهم التواصل مع المستشفى لإرسال مذكرة تحمل بيانات المريض والمرافقين تؤكد علاجه في المستشفى لديهم وسوف يتخذون التدابير الاحترازية حول وباء كورونا وتسليم المذكره في مطار مومباي قبل صالة الخروج.
٣. المرضى لديهم الحرية في العلاج باي مدينة أو أي مستشفى يرغب العلاج فيه.

ودعا الملحق الطبي الجميع على اتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة أثناء وصولوهم الهند للعلاج وتطبيق برتوكول الحكومة الهندية لمجاراة وباء كورونا بمختلف المدن الهندية سواء للمجتمع الهندي أو القادمون إلى الهند الإلتزام لبس الكمامات ، التباعد الاجتماعي، استخدام المعقمات، وتجنب الازدحام العام نسأل الله السلامة للجميع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توضيحات للملحق الطبي في الهند لليمنيين القادمين للعلاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق