فشل مشروع بكلفة 100 مليون ريال يكشف فساد السلطات المحلية بلحج !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشف مصدر محلي بلحج لـ" تايم"، عن فشل مشروع ما بات يعرف حفرة العدني، الواقعة وسط أحد الأحياء الشعبية بمدينة الحوطة.

المصدر المحلي أدلى بمعلومات هامة عن مشروع مستنقع العدني، إلا أنه اشترط عدم ذكر اسمه، قال: هذا المشروع نفذته منظمة المساحات الصديقة عام 2017م، إلا إنه لم يكتب له النجاح حتى الآن.

واضاف المصدر في تصريحه للصحيفة انه ورغم تعاقب السلطات المحلية بلحج الا انها لم تستطع على إستكماله ووضع حد لمعانة سكان حارتي قيصى والعدني، بعد أن أصبحوا يعانون من انتشار الأمراض بسبب البعوض المنتشر في مستنقع المياه الراكدة، في حفرة العدني.

يقول مردفا : بطبيعة هذا المشروع الفاشل والذي يُفترض أن يكتب له النجاح وهذا ما لم يحدث، أن يتم تزويد مشروع المجاري بمضخات رفع تقوم بضخ مياه الصرف الصحي من منسوب منخفض إلى منسوب غرف تفتيش عالي ما أدى إلى ركود مياه الصرف الصحي أمام منازل المواطنين وسط حفرة العدني.

ويضيف في حديثه: رُصدت ميزانية لأنجاح مشروع فاشل أكثر من 100 مليون ريال يمني بعد أن ي تم وضع دراسة لأحد شركات المقاولة تدعى شركة الهابون للمقاولات، التي رفضت دراسة المشروع وطالبات بضرورة وضع شفاطات ضغط لرفع منسوب المياه إلى مستوى غرف التفتيش، وهذا ما لقي معارضة ورفض من قبل السلطة المحلية السابقة.

ويشير المصدر: نتج عن فشل هذا المشروع هو معاناة ساكني حي العدني وقيصى، بعد أن أصبحوا يتعرضون للأمراض التي تفتك بهم، في ظل تجاهل وفشل السلطة المحلية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فشل مشروع بكلفة 100 مليون ريال يكشف فساد السلطات المحلية بلحج ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق