أبرز ما ورد في مقابلة رئيس المجلس الانتقالي مع قناة روسيا اليوم 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال رئيس اللواء عيدروس الزبيدي، أن المجلس لا يسعى لتقويض وقواته هي من تقوم بحمايتها منذ وصولها ومباشرة عملها.

واضاف في مقابلة أجرتها معه قناة روسيا اليوم، بثت قبل قليل : نحن من نحافظ على الأمن والاستقرار في الواقع.

ولفت الزبيدي : أنه لولا صمود القوات التابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي لعاد إلى عدن مجدداً، مؤكدا : سنحافظ على قواتنا الجنوبية المسلحة وسنحافظ على هويتنا الجنوبية بكل ما أوتينا من قوة.

وأكد الزبيدي : إذا تمادت قوى الأحزاب التي تعمل تحت مظلة سندافع عن أرضنا بكل ما أوتينا من قوة.

وفي سياق الملف الاقتصادي قال الزبيدي : هناك تحديات اقتصادية كبيرة وسنعمل جنباً إلى جنب مع حكومة المناصفة، والتحالف العربي لن يقدم أي وديعة إلا بعد تصحيح مسار منظومة البنك المركزي.

وفيما يخص قرارات الرئيس هادي وموقفهم منها ومن تصنيف مليشيات الحوثي جماعة إرهابية، وتقرير فريق الخبراء، قال الزبيدي : أي قرار لم يمر عبر المجلس الانتقالي لن يتم التعامل معه.

وأضاف: أيدنا قرار واشنطن بتصنيف مليشيات الحوثي جماعة إرهابية،  مشيرا إلى أن وتقرير لجنة الخبراء بني على معلومات غير دقيقة.

وعن الحوار القادم، قال الزُبيدي: سنكون ملتزمين لأي محاداثات تقودها المملكة العربية السعودية.

هذا ويتواجد الزبيدي والوفد المرافق له في روسيا لليوم الثالث على التوالي، في زيارة رسمية بدعوى من الجانب الروسي، وأجرى بالأمس مباحثات في الخارجية الروسية، فيما عقد اليوم مباحثات مع مجلس الاتحاد الروسي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبرز ما ورد في مقابلة رئيس المجلس الانتقالي مع قناة روسيا اليوم  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق