النقيب: ما يحدث من تحشيد بتعز هي محاولة اخوانية لإفشال اتفاق الرياض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق المتحدث الرسمي باسم المنطقة العسكرية الرابعة وجبهة محور أبين, النقيب محمد النقيب, على التحشيد العسكري الاخواني في الصبيحة وقال.."هذا التحشيد هو جزء من المحاولات التي تقوم بها المليشيات الاخوانية لإفشال بشقية العسكري والسياسي".

وأضاف في حديثه لبرنامج "بتوقيت ".. على قناة "الغد المشرق"..."أخر المستجدات في جبهة طور الباحة محاولة المليشيات الانتشار في المناطق الجبلية المحاذية لمنطقة طور الباحة وإنشاء معسكرات في المقاطرة التي تقع في الغربي لمحافظة , تحاول هذه المليشيات إنشاء معسكرات هنا وهناك وحاولت شق طريق لإيجاد منطقة عبور في مديرية التربة في محافظة تعز ثم الى المقاطرة والمضاربة ومنها الى ساحل البحر وهذا هو عين الهدف والمشروع الاستراتيجي التي تحاول المليشيات تمديده وهو السيطرة على المنافذ البحرية منها باب المندب ومنها خدمة الأجندات التركي كما هو معروف".

وأكد النقيب "قواتنا المسلحة الجنوبية ممثله باللواء الرابع مشاة حزم و اللواء التاسع صاعقة وقوات الحزام الأمني وقبائل الصبيحة ورجالها ومشائخها مستعدون لمواجهة هذا التحشيد والتحركات".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر النقيب: ما يحدث من تحشيد بتعز هي محاولة اخوانية لإفشال اتفاق الرياض في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق