الجفري: بدء صرف مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات، الدكتور، مازن الجفري، بدأ تحويل مستحقات الطلاب المتبعثين للدراسة في الخارج للربع الثاني 2020م .

وأوضح الدكتور مازن الجفري، في تصريح صحفي: أنه تم بدأ التحويل للمستحقات من البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة الى جميع الملحقيات الثقافية و السفارات اليمنية المعتمدة في الخارج لصرفها للطلاب خلال الايام القريبة القادمة.. مؤكدا ان قطاع البعثات انتهى كذلك من إعداد الربع الثالث 2020م و الرسوم الدراسية 2020/2019م وذلك لتقليص الفترة الزمنية بين موعد استحقاق الربع والموعد المتوقع لتسليمه.

واكد الدكتور الجفري بذل كافة الجهود لتسريع صرف مستحقات الطلاب رفَغم الظروف الصعبة والتحديات الراهنة التي يواجهها الوطن.

ووجه الشكر و التقدير الى فخامة الرئيس رائدا التعليم العالي والبحث العلمي الاول في ومعالي دولة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك و الى معالي د. خالد الوصابي وزير التعليم العالي و البحث العلمي والتعليم الفني و التدريب المهني على جهودهم المخلصة واهتمامهم ورعايتهم لأبنائهم الطلاب المبتعثين في الخارج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الجفري: بدء صرف مستحقات الطلاب المبتعثين في الخارج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق