من "عدن تايم " الى مشعلي الحرائق في الداخل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ان هيئة تحرير " تايم" إذ تأسف للتناول اللأمسؤول من موقع "كريتر سكاي" الذي يرأسه الزميل ماهر درهم في التعقيب المنشور امس بصورة غير مهنية على نشر "عدن تايم" نفي وتوضيح الزميلة سحر نعمان ووكيل وزارة الاعلام صالح الحميدي عن ما دار في إجتماع الاعلاميين بمعاشيق ، تاركين كل إيجابيات اللقاء مع وزير الاعلام وأبرزها إعادة تشغيل المؤسسات الاعلامية الرسمية من العاصمة عدن ، الذي يتطلع له كل أبناء الوطن وراحوا للخوض في شأن ممقوت قالت "فلانة" وقال "فلان" وإتهام الاستاذ عيدروس باحشوان رئيس تحرير موقع وصحيفة "عدن تايم" بالكذب لنشره النفي والتوضيح المكفول قانونا لكل من مسه الاساءة والضرر من ناشر آخر.

وعلى الرغم من أن الاستاذ باحشوان قد ربأ بنفسه من الرد على تعقيب "درهم" في محادثة معه البارحة احتراما لمكانته الاعتبارية ، الا ان أدارة وهيئة التحرير أبت الا ان  توضح للرأي العام سلامة موقف ربانها الاستاذ باحشوان والادارة والتأكيد ان ما نشر لم تشبه شائبة على الاطلاق ، والغرض من نشر التعقيب محاولة يائسة لجر الاستاذ باحشوان الى مزالق تنبه لها في حينه وليس بالضرورة ان يؤكد ما دار في الاجتماع من عدمه.

لقد عمدت مواقع إخبارية الالكترونية على النشر اللامسؤول في الداخل او من مقرات في القاهرة او او لممارسة الفتنة والدسيسة واشعال الحرائق في الداخل والتحريض على زملاء المهنة خلال الخمس الماضية واتجهت هذه المواقع الاخبارية الى مرمى آخر في محاولة النيل من الشخصيات الوطنية والاعلامية الجنوبية التي يعلمون جيدا نبتتها وتنشئتها وتأهيلها ومقامها.

ويبقى ان يدرك الزملاء في كريتر سكاي ان النشر مسؤولية أخلاقية قبل ان تكون وسيلة للفتتة والوقيعة بين الناس واي ناس .. حملة مشاعل النور.

هيئة تحرير " عدن تايم"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر من "عدن تايم " الى مشعلي الحرائق في الداخل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق