مساعي سعودية لتزويد اليمن بلقاح كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن محمد الجدعان، وزير المالية السعودي، أن بلاده تتفاوض مع منتجين للقاحات مضادة لفيروس «» من أجل توفيرها لدول منخفضة الدخل منها وبعض الدول الأفريقية.

وأوضح الجدعان، على هامش مشاركته في اجتماع عبر الإنترنت في المنتدى الاقتصادي العالمي (دافوس)، أمس (الثلاثاء)، إن اليمن وبعض الدول الأفريقية، على سبيل المثال لن تتمكن من الحصول على ما يكفي من اللقاحات عبر برنامج «كوفاكس»، وهي آلية عالمية لشراء وتوزيع لقاحات (كوفيد – 19) للدول الفقيرة ومنخفضة الدخل.

الجدير بالذكر أن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن نفّذ أكثر من 198 مشروعاً في اليمن، تتركز في 7 قطاعات رئيسية تقدم الخدمات الحيوية لمستفيديها وهي: الصحة، والتعليم، والطاقة، والمياه، والنقل، والزراعة والثروة السمكية، وبناء قدرات المؤسسات الحكومية، وينفّذها عبر ممارسات التنمية والإعمار والريادة الفكرية بمجال التنمية المستدامة في اليمن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مساعي سعودية لتزويد اليمن بلقاح كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق