خبير عسكري: الجماعات الإسلامية الإرهابية تظهر عمل مخزي لهدم الدين الإسلام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال العميد ركن حسن الشهري, الخبير الاستراتيجي والعسكري .." منذ ظهور الكيان الخبيث وهو صناعة انجليزية ظهر عمل "مخزي" لهدم الإسلام والقيم وتشظي الشعوب وتدمير الدول العربية والإسلامية, وخصوصا الدول العربية في والمركزية منها, وكان تسميم العقول الهدف الأساسي من ذلك".

واضاف الشهري في برنامج "بتوقيت " على قناة "الغد الشرق"..."الإخوان المسلمين خرجوا من قطار الى كأول دولة في منتصف القرن الماضي, وشاركوا في ثورات نهاية الأربعينيات وليس الهدف كره الكهنوت الأمامي وإنما الوصول الى الحكم في بيئة كان يعتقد وقتها انها "رخوة" .

واشار "الزنداني قد انظم في السبعينات وقت ان كان طالبا في عين شمس وقدم بيعته للمرشد, وبدا يتخذ خطواته ويعلوا وصولا إلى ان أصبح مفتي الفتة والأب الروحي للإخوان المسلمين الإرهابيين في اليمن, وبالتالي تبعه الكثير من القطيع خلفه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر خبير عسكري: الجماعات الإسلامية الإرهابية تظهر عمل مخزي لهدم الدين الإسلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق