على هامش لقاء إعلامي .. البنية التحتية التي طالها الخراب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
حجم الخراب الذي طال البنية التحتية في قطاع الاعلام كان مثار لقاء عقده الوزير معمر الارياني في قصر معاشيق.

ففي لقاء ودي مع وزير الاعلام اطلعت وزملاء آخرين على مشاريع الوزارة والطموحات المرجوة وحجم الخراب الذي طال مؤسسات القطاع ومنها إستديوهات مبنى قيد الانشاء والتأهيل يضم معدات ووسائل تقنية عالية الجودة وبالغة الكلفة لقطاع التلفزيون في صناديقها لم يعد لها أثرا ومبنى أحاطت به الاستحداثات العشوائية.

كما أطلع الحضور على أهوال كثيرة مثلها في محطة الارسال الاذاعي بالحسوة وقبلها بسنوات في مبنى الاذاعة والتلفزيون بالتواهي .. سؤال يا ترى من هذا الذي يقف وراء إستهداف القاعدة المادية للاذاعة والتلفزيون ونهب مقدراتها وتعطيلها داخل في ظل دعوات واصوات ترتفع بين حين وآخر مطالبة بعودة نشاط المؤسسات الاعلامية من العاصمة عدن .. من هؤلاء اللصوص الذين استطاعوا نقل وتحميل تلك المعدات الهائلة من داخل مبنى التلفزيون والخروج بها من معاشيق ، الى أين ساروا بها ولم يستوقفها أحد . اليست هذه ملك عدن وملك شعب الذي يتوق الى عودة نشاط تلفزيون وإذاعة عدن؟.

الحضور الاعلامي في اللقاء بمعاشيق وجميعها اسماء لامعة ولا غبار عليها مراسلو قنوات ورؤساء إدارات تحرير صحف دعوا وزير الاعلام الى وضع خطة عاجلة لعودة الاذاعة والتلفزيون من جدة الى عدن والصحافة الرسمية ممثلة بمؤسسة 14 اكتوبر وإعادة تفعيل نشاطها ، معلنين الوقوف لحماية هذه المؤسسات والمساعدة على تجاوز عثراتها والمشاكل التي تعتريها وتجاوب الوزير الارياني مع هذه المطالب بتوجيه خطابات رسمية لرؤساء هذه الاجهزة بالعودة فورا الى عدن وتولي أمر وشئون مؤسساتهم من داخل عدن.

المتحدثون أكدوا ان والمجلس الانتقالي في مركب واحد اليوم ونجاح مؤسسات الدولة من داخل عدن ، نجاح للشراكة القائمة وفق .

كما أكدوا على أهمية ترشيد الخطاب الاعلامي من طرفي الشراكة وإزالة التوترات وتهيئة الأوضاع في العاصمة المؤقتة عدن بما يساعد على قيام الحكومة بواجباتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر على هامش لقاء إعلامي .. البنية التحتية التي طالها الخراب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق