وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين في 12 حادث مروري خلال نصف شهر بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
توفي شخصين وأصيب 8 آخرين في 12 حادث مروري خلال أسبوعين بمحافظة .

وفي تصريح لنائب مدير شرطة مرور محافظة لحج للشؤون المالية والإدارية فضل الشيخ قال إنه وقع خلال اسبوع من هذا الشهر 12 حادث مروري وهي 6 حوادث تصادم وحادث انقلاب وخمس حوادث دهس مشاة .

وأدت تلك الحوادث إلى وفاة شخصين وإصابة 8 أشخاص كانت إصاباتهم بين بليغة ومتوسطة وبسيطة .

وكان آخر حادث وقع يوم أمس إثر تصادم قاطرتين بفتحة جعولة بتبن أسفر عن الحادث خسائر مادية تقدر ب2 مليون ريال ولم ينتج عن الحادث اي إصابات .

وقا
واكد فضل الشيخ انه نظرا لعبور القاطرات بتلك الطريق خلال ذهابها وعودتها من الميناء عبر هذه الطريق، كما انه نتيجة لانتهاء طريق جعولة بالخط العام تقع العديد من الحوادث عند التقاء القاطرات بالسيارات الأخرى وعدم تصفية الخط من قبل السائقين عند دخول القاطرات إلى الخط العام .

واشار الى ان من بين الأسباب الأخرى التي تؤدي إلى وقوع الحوادث هي السرعة والتجاوز الخاطئ والإهمال اثناء القيادة خاصة عند الخطوط السريعة والتقاطعات التي غالبا ما ينتج عنها حوادث متكررة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وفاة شخصين وإصابة 8 آخرين في 12 حادث مروري خلال نصف شهر بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق