قبطان أعالي البحار في ميناء عدن يعلن عن عودة الخط الملاحي MAERSK

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن القبطان شفيع محسن عن وصول سفينة الحاويات KIEL TRADER التابعة للخط الملاحي العالمي MAERSK LINE اليوم الى ميناء المعلا.

وقال القبطان شفيع ان "عودة هذا الخط الى ميناء يعد نصراً جديداً لقيادة مؤسسة موانئ خليج عدن وشركة عدن لتطوير الموانئ في ظل التعاون المشترك والدائم مع الغرفتين التجارية والملاحية والتي اثمرت بهذا المنجز الرائع".

ووصف القبطان شفيع عودة الخط الملاحي "انجازات تبعث لدينا الأمل مجدداً بعودة الروح الى ميناء عدن بشكل عام ومحطة المعلا للحاويات بشكل خاص والذي يقف خلفها جنود مجهولين سعوا خلال السنوات الماضية بكل جد وإجتهاد لاعادة الجاهزية لمعدات المناولة والخدمات المقدمة في المحطة تحسباً لهذا اليوم العظيم".

ودعا " كل الجهات العاملة في إطار ميناء عدن وخارجه أن يكونوا على مستوى المسؤلية التي القيت على عاتقهم وتذليل كل الصعوبات لضمان إستمرار عمل هذا الخط بسلاسة إبتداءً من نزول الحاوية حتى وصولها الى المستلم خارج حدود الميناء"شاكرا الجميع محييا برفع القبعات لهم تقديراً وإحتراماً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر قبطان أعالي البحار في ميناء عدن يعلن عن عودة الخط الملاحي MAERSK في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق