رصد خاص لأبرز أراء المغردين والسياسين حول مقابلة "الرئيس الزبيدي" على قناة سكاي نيوز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الكاتب الحضرمي بن وبر عبر " تايم" في وقت سابق ان مقابلة رئيس المجلس الإنتقالي اللواء عيدروس الزبيدي على قناة سكاي نيوز بمثابة مصفوفة نحو الهدف النهائي للقضية الجنوبية ، جميل حديثه عن مساندة حكومة المناصفة ودعمها للرقي بالخدمات في المحافظات المحررة .

واضاف: وكذلك حديثه عن الثوابت باستعادة الدولة بحدود 1990م على طاولة الأمم المتحدة وأن لا استقرار في المنطقة إلا بهذا الحل وإلا فنحن على الأرض .والأجمل في المقابلة قوله لن نترك إخواننا في المحافظات الشمالية تنتهك أعراضهم وسنقف الى جانبهم بكل ما أوتينا من قوة .

ووصف المحلل العسكري الجنوبي العميد خالد النسي حديث لقناة سكاي نيوز عربية بانه اتصف بالدبلوماسية محتفظاً بثوابت الجنوبيين التي يناضلون من اجلها، بالقول: الأخ الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس دولة ونشاطة سياسي أكثر منه عسكري.

وعلق الكاتب السياسي مسعود أحمد زين أن " ليس شريكا في حكومة المناصفة ببعض الوزارات، بل هو مرجعية سياسية مهيمنة على الحكومة مثله مثل شرعية ، كونها حكومة منبثقة من المعقود بين هذين الطرفين حصرا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر رصد خاص لأبرز أراء المغردين والسياسين حول مقابلة "الرئيس الزبيدي" على قناة سكاي نيوز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق