توجيه بعدم التعامل مع مندوب جديد للغاز المنزلي بحوطة لحج.. وثيقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه اليوم مدير عام مكتب الصناعة بلحج سفيان قاسم بعدم التعامل مع مندوب الغاز الجديد محمد نجيب والمعين من قبل مدير عام الحوطة .

وجاء في نص المذكرة الموجهة إلى محطة الغاز التي تقوم بتزويد باعة ووكلاء الغاز بالتعامل مع معمرمحمد حسن الذي تم اختياره من قبل باعة ومندوبين الغاز وتوجيهات محافظ المحافظة .

وقال نائب مدير عام مكتب الصناعة بالمحافظة أن هذا التوجيه بناء على مذكرة تقدم بها باعة ووكلاء الغاز المنزلي والذين طالبوا لمندوب يمثلهم وليس من خارج .

من جانبه قال محمد نجيب مندوب الغاز المعين مؤخرا والذي تم الغاء مهمته من قبل مكتب الصناعة أن لديه آلية لتغطية احتياج السوق وتغطية الحوطة بالغاز المنزلي .

ويواجه الأهالي بمديريتي الحوطة وتبن أزمة حادة تتمثل في الغاز المنزلي نتيجة لعدم تقيد محطات توزيع الغاز بالجدول الزمني المحدد لباعة ووكلاء الغاز بحسب قولهم كما طالبوا في وقت سابق بزيادة الكميات المخصصة لهم نظرا لعدم كفاية الكمية المصرفة لهم في ظل حاجة المواطنين إلى الغاز المنزلي .

ولوحظ بمديرية تبن اصطفاف المواطنين في طوابير ولساعات بغرض الحصول على اسطوانة غاز كل اسبوعين بينما بعض الباعة يقومون بتسجيل المواطنين واستلام وتسليم اسطوانات الغاز عند اذان الفجر وب4 الف ريال للاسطوانة الواحدة في حين يتم تعبئة الاسطوانة لدى محطات التعبئة المنتشرة على طول الخط الرئيسي بصبر تبن ب7 الف ريال وهو كما يقال عنه السعر التجاري .

وطالب الأهالي بمديريتي الحوطة وتبن من قيادتي السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ومكتب الصناعة بوضع حد لهذه الأزمة وضبط المتلاعبين بمخصصات المحافظة من الغاز المنزلي وإحالة المخالفين للوزن والسعر إلى جهات الاختصاص .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر توجيه بعدم التعامل مع مندوب جديد للغاز المنزلي بحوطة لحج.. وثيقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق