مخاوف من انهيار منازل طينية على روؤس ساكنيها بحوطة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تزداد مخاوف المواطن أحمد عبد القادر الذي يقطن في حي شعبي بمدينة الحوطة بلحج ، من أنهيار منزله جراء التصدعات والتشققات الحاصلة في أساسات منزله المبني من المبني الطين.

يقول أحمد وهو من سكان حي بلغيث حوطة ، إنّ "منزله القديم قد تعرض لتساقطات أمطار غزيرة هذا العام، بالإضافة إلى أضرار الحرب الأخيرة التي شنتها مليشيا الانقلاب على مدينة الحوطة في 2015م.

ويضيف أحمد لـ" تايم "، أنّ "منزله مبني من الطين وقد ينهار لأنه لم يقم بالإصلاحات له، تتساقط الأمطار ويحدث تسريب مستمر من سطح المنزل، فسطح المنزل ترابي، كما أنّ بعض الجدران تشققت وعليَّ ترميمها ولا أستطيع.

ويتابع "أعتمد بشكل رئيس على راتب تقاعد لا يلبي متطلبات الحياة ، ولا أملك المال كي أصلحه"، لافتاً إلى أن الأمطار الغزيرة قد تؤدي إلى انهياره في أي لحظة.

ويعيش أغلب سكان حوطة لحج، في منازل طينية أو شعبية قديمة معرضة للانهيار أثناء هطول الأمطار الغزيرة المصحوبة بالرياح الشديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مخاوف من انهيار منازل طينية على روؤس ساكنيها بحوطة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق