تصريحات الرئيس الزبيدي.. ألجمت كل الأصوات المشككة بالانتقالي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وضع الرئيس عيدروس الزُبيدي النقاط على الحروف خلال لقائه مع قناة سكاي نيوز عربية، ووضع أبناء كافة أمام الصورة، وأطلعهم على كل ما يجري وما سيجري، وكان واضحًا وصريحًا مع الجميع بما فيهم العربي، والمجتمع الإقليمي، والدولي.

وقال مدير تحرير 4 مايو علاء عادل حنش أن تأكيد الرئيس الزُبيدي استمرارية المجلس الانتقالي في عمله حتى تحقيق هدف استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة ألجم كل الأصوات التي تحاول التشكيك بالانتقالي وأنهُ تخلى عن القضية الجنوبية من أجل بضع وزارات، وقد تجلى ذلك بقوله: " مستمر وبكل قوة وإرادة صلبة في قيادة العمل الوطني الجنوبي حتى تحقيق كافة الأهداف الوطنية الجنوبية التي جاء من أجلها".

ويبرهن تأكيد الرئيس الزُبيدي أن القوات المسلحة الجنوبية ستستمر في مهامها على كامل التراب الجنوبي، وفي حماية حدود الجنوب من أي اعتداءات، وبسط الأمن، وتثبيت الاستقرار، على أن القوات المسلحة الجنوبية الشامخة أصبحت رقمًا يُصعب تجاوزه أو تجاهله.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تصريحات الرئيس الزبيدي.. ألجمت كل الأصوات المشككة بالانتقالي الجنوبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق