مشايخ مراد في القاهرة تصطف الى جانب الاعوش وترفض قرار هادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن وجهاء ومشايخ وسياسيون من أبناء قبيلة مراد بالعاصمة المصرية القاهرة عن إصطفافهم الى جانب إبن قبيلتهم واحد كوادرها النائب العام المبعد بقرار .

واصدر ابناء قبيلة مراد في القاهرة بيان استنكار وإدانة ورفض لقرارات هادي غير المدروسة حسب وصفهم وجاء في البيان :

"اليوم بتاريخ 16 / 1 / 2021م اجتمعت وجهاء ومشايخ وسياسيين من أبناء قبيلة مراد بالقاهرة للوقوف تجاه سياسية الإقصاء والتهميش الذي تطال كوادر وشباب مراد وأخرها القرار الصادر بإقالة أحد كوادرها الدكتور علي أحمد الأعوش من منصب النائب العام الذي يشهد له بكفاءته ونزاهته .

وقد أكد الحاضرون على استنكار ورفض مثل هذه القرارات الغير مدروسة وسياسة الإقصاء والتهميش الذي دأبت قيادة على ممارستها تجاه أبناء قبيلة مراد خلال الفترة الماضية دون تقدير واحترام لتضحيات قبيلة مراد الجسيمة في مواجهة الميليشيات الحوثية وما قدمته من قوافل من الشهداء في الدفاع عن الوطن والنظام الجمهوري .

لذا فإن أبناء قبائل مراد تطالب قيادة الشرعية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية النظر إلى تضحيات قبيلة مراد وإعادة الاعتبار لها والعدول عن قرار إقالة الدكتور الأعوش الذي يعد مخالفا للدستور والقانون .

صادر بتاريخ 16/1/2021م
عنهم الشيخ علي القبلي نمران
الشيخ علي عبدربه القاضي عضو مجلس النواب
الشيخ عبدالواحد القبلي رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام محافظة مارب
اللواء الركن محمد صالح طريق
وعدد من المشائخ والوجهاء والسياسيين الموقعين على البيان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مشايخ مراد في القاهرة تصطف الى جانب الاعوش وترفض قرار هادي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق