صعوبات تواجه مشروع حيوي هام للاستثمار في المجال اطبي بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يواجه مستشفى الاتحاد الدولي بصبر صعوبات ابرزها عدم وجود التسهيلات من قبل الجهات ذات العلاقة بالمحافظة .

وفي تصريح لرئيس مجلس إدارة مستشفى الاتحاد الدولي عبدالناصر الشطيري قال على الرغم من هذه الصعوبات نستطيع القول بأن نسبة الإنجاز في هذا المشروع بلغت 80بالمائة وهي تتمثل من خلال إنجاز الأعمال الانشائية والتشطيب .حيث يجري حاليا تجهيز الأعمال الخاصة بالشبكة الكهربائية ومنظومة التكييف المركزي وأعمال الديكور الخاصة بالسقوف للأدوار الخمسة .

واضاف كنا نتمنى أن نجد تعاون من قبل الجهات المختصة بالمحافظة والمديرية لمساعدتنا وتقديم التسهيلات الضرورية إلا أننا فوجئنا أن هذه الجهات تقف لنا حجر عثرة وهذا لايخدم الاستثمار والمستثمرين بالمحافظة .

خاصة وأننا نسعى إلى خدمة المحافظة وأبنائها لبناء اكبر مستشفى خاص بالمحافظة على مستوى متطور ليحدث نقلة نوعية في تقديم الرعاية الطبية والعلاجية وبتجهيزات حديثة .

وسيستوعب المستشفى طواقم طبية وتمريضية من أبناء هذه المحافظة من خلال إتاحة فرص العمل لهم لخدمة أبناء محافظتهم ببناء هذا المستشفى بتكلفة 5 مليون دولار .

من جانبه طالب امين الربيعي مدير المستشفى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بالتوجية إلى هذه الجهات بتقديم التسهيلات وعدم افتعال العراقيل ام أي مستثمرين جادين هدفهم خدمة المحافظة وأبنائها وتذليل اي صعوبات قد تواجه المستثمرين ومساعدتهم على إنجاز مشاريعهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر صعوبات تواجه مشروع حيوي هام للاستثمار في المجال اطبي بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق