الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل عبدالعزيز باحشوان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس ، برقية عزاء ومواساة إلى علاء باحشوان في وفاة والده المناضل عبدالعزيز أحمد باحشوان، الذي انتقل إلى رحمة اللّه مساء اليوم الخميس في مدينة بعد حياة حافلة بالنضال والتضحية دفاعاً عن وطننا الجنوبي وتطلعات شعبه في الحرية والاستقلال.

وعبّر الرئيس القائد عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أبناء الفقيد وأفراد أسرته وآل باحشوان كافة بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير أن يكون هذا آخر أحزانهم.

وعدد الرئيس القائد في برقيته الأدوار النضالية التي اجترحها المناضل عبدالعزيز باحشوان في مسيرة الثورة الجنوبية التحررية منذ العام 1994، مؤكدا ان الوطن الجنوبي خسر مناضلا صلباً عرف بمواقفه الثابتة التي لا تهادن ولا تساوم في قضية وشعبه.

وابتهل الرئيس القائد في ختام برقيته إلى الله عزوجل بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ورفاق دربه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل عبدالعزيز باحشوان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق