نخب جنوبية تحذر من أبعاد القرارت الجمهورية الاخيرة وتكشف عن شبهات معينين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حذرت نخب جنوبية من أبعاد قرارات التعيين التي أصدرها الرئيس ومخاطرها على مستقبل والمجلس الانتقالي الجنوبي في قادم الايام.

الاكاديمي الجنوبي ورئيس مركز مدار للدراسات د.فضل الربيعي غرد بصدد ذلك وقال :
‏"القرارات الرئاسية الصادرة الليلة تعد بمثابة انقلاب واضح على اتفاقية الرياض وإبطال سير عملية تنفيذها"، مشيرا في تغريدة على حسابه بتويتر " ربما خلف ذلك خطة معدة مسبقا لضرب الانتقالي وقواته العسكرية والسياسية"
ودعا الربيعي "على الجميع الحذر والاستعداد التام.."

المحامي يحي غالب الشعيبي ، احد قادة الحراك الجنوبي ق ال معلقا على القرارات ان " مشاركة في حكومة المناصفة تمنحه ثقة كبيرة كقوة سياسية فاعلة باعتراف دولي واقليمي" ، مشيرا في تغريدة على حسابه بتويتر "ومن فشل بعدم الاعتراف بالانتقالي  وهزيمته عسكريا يلجأ للفقاعات الفارغة والقرارات المرتجله الاستفزازبة".

وأكد المحامي الشعيبي "هدف تلك القرارات البائسة محاولة لتحصين نفسه من متغيرات قادمة".

اما الاعلامي الجنوبي أنور التميمي رأى "تعيين رئيسا للشورى مستفز إخلاقيا، لكن الأدهى تعيين أحد قادة غزوة العلم ومحاولة إسقاط في آغسطس المدعو الموساوي نائبا عاماً ".

وتابع التميمي في تغريدة على حسابه بتويتر "الرجل قاتل وخسر اثنين من مرافقيه في المعركة ، وهو بالمناسبة مزدوج الولاء إصلاحي / حوثي".

ودعا هو الآخر الى الحذر وخص "يا إنتقالي إحذر !
يجب الرفض وبقوة ومع التصعيد كمان".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر نخب جنوبية تحذر من أبعاد القرارت الجمهورية الاخيرة وتكشف عن شبهات معينين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق