إقرار آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي لأنهاء الأزمة بحوطة لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
بشر مندوب الغاز المكلف في عاصمة محافظة الحوطة محمد نجيب بقرب انتهاء أزمة الغاز التي تشهدها المدينة وذلك عبر آلية جديدة ستُتخذ خلال الأيام القادمة.

محمد نجيب قال في تصريح له، بأنه سيتم تم توزيع الغاز المنزلي على سكان المدينة وفقاً لآلية جديدة نظام الــ (كروت) تم طبعها بعدد "10000" كرت ستوزع على سكان المدينة والتي من خلال هذه الآلية ستحد من أزمة الغاز المنزلي حد وصفه.

نجيب أكد في مستهل حديثه، بأن مخصص مدينة الحوطة من الغاز حوالي 2000 انبوبة تكفي لأسبوع وفقاً للآلية المتبعة التي من شأنها أن تنهي السوق السوداء حد وصفه.

وعلق بقوله، نأسف بأن المواطن اللحجي أصبح تعصف به الأزمات المعيشية منذ سنوات من غلاء في الأسعار، وقطع للرواتب، وانهيار للعملة المحلية، يُضاف إلى سجله أزمة الغاز حيث تباع الأسطوانة الواحدة في السوق السوداء بمبالغ تُثقل كاهله تقدر بــ"7000" ألف ريال.

واكد ان من يُثبت بحقه التلاعب بمادة الغاز من الوكلاء الموزعين للغاز ستُتخذ الإجراءات القانونية الكفيلة بردعه.

ونفى محمد نجيب وجود أي اتهامات من وكلاء الغاز له بالتلاعب بكميات الغاز المخصصة للمدينة، مطالبا الجميع سلطة محلية، وجهات أمنية، ووكلاء الغاز، للتعاون معا في إنهاء أزمة الغاز المنزلي.

وشهدت مدينة الحوطة منذ أيام أزمة غاز منزلي بعد أن وصل سعر الأسطوانة الواحدة بـ"7000" في السوق السوداء وعلمت تايم من مصادر محلية عن وجود تلاعب بكميات الغاز سيما بعد زيادة مخصص المحافظة إلى "100" مقطورة غاز شهريا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إقرار آلية جديدة لتوزيع الغاز المنزلي لأنهاء الأزمة بحوطة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق