عدن.. الزهري يؤكد التنسيق مع المانحين لتنفيذ المشاريع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مدير عام مديرية خورمكسر في ، عواس الزهري، اهتمامه وحرصه بالنهوض بمستوى الخدمات في الأحياء ، وسعيه في تأهيل و تطوير البنية التحتية والعمل مع الجهات المانحة لعمل مشاريع الطرقات والرصف وبناء المدارس وغيرها.

جاء هذه خلال لقاءه اليوم بنخبة من أبناء حي السلام بالمديرية، لمناقشة احتياجات ابناء الحي من المشاريع والخدمات، وتطرق اللقاء إلى مناقشة جهود السلطة المحلية بمديرية خورمكسر في البحث عن تمويل، لاستكمال مشروع بناء مدرسة حي السلام المتوقفة من عام 201‪5م.

واستمع "الزهري" من أبناء حي السلام إلى أبرز الاشكاليات التي تواجههم في الخدمات واحتياجاتهم لعمل مشاريع في الرصف و تأهيل شبكة الصرف الصحي وغيرها من القضايا التي طرحت أثناء اللقاء.

ومن جانبه أبدأ مدير عام خورمكسر استعداده للتجاوب مع كافة الملاحظات والاحتياجات التي طرحها ممثلي عن الحي ، مؤكدا المضي حسب الإمكانيات المتاحة للعمل على عمل التدخلات اللازمة والبحث عن تمويل وجهات مانحة لاعمل المشاريع التي تفوق طاقة المديرية، ومشيرا ان المديرية ستدشن قريبا مشروع تأهيل شبكة الصرف الصحي لحي السلام.

بعدها نفذ عواس الزهري مدير عام خورمكسر نزول ميداني إلى حي السلام، ويرافقه عدد من أبناء الحي، وطاف بين مختلف الخدمات وبين مضخات الصرف الصحي واطلع عن كتب لابرز الاشكاليات في الشبكة ، موجها قسم الصرف الصحي بالمديرية بالنزول الفوري بشفط المياه الطافحة و فتح السدات ورفع التقارير الفنية لعمل المعالجات اللازمة.

حضر اللقاء ووافق النزول رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس أبوبكر باعش، ورئيس قسم الصرف الصحي بالمديرية هاني السقاف.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر عدن.. الزهري يؤكد التنسيق مع المانحين لتنفيذ المشاريع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق