باحث دولي: الأمم المتحدة كانت شريك في الصراع السياسي في اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال الكاتب والباحث في العلاقات الدولية, العميد الدكتور احمد الشهري, "تخوف الأمم المتحدة من العمل الإنساني في ليس محرر بل تملص من المسؤولية, والحقيقة ان الأمم المتحدة كانت خلال تواجد شريكة في إدارة الصراع, بل ان هذه المنظمات أصبحت تتاجر بالمساعدات وأحيانا تخزنها حتى تنتهي صلاحيتها ثم تتلفها لطلب المزيد من الدعم المالي, وكانت أيضا شريكة في بيعها وكل هذا تحت غطاء الخوف من الهجمات الإرهابية".

وأضاف في حديثه لبرنامج "قضايانا" على قناة "الغد المشرق".. "بعد تصنيف العصابة إرهابيا ألان الأمم المتحدة ستنكشف لأنها يفترض ان تأتي إلى أماكن احتياج المساعدات وتشرف على التوزيع وإيصال المساعدات التي لم تكن تصل إلى مستحقيها بل كانت تأخذ وتنهب وتباع في لسوق السوداء من اجل التمويل الحربي هذا التخوف ليس وراءه إلا الخوف من انكشاف الأخطاء الجسيمة التي ارتكبتها الأمم المتحدة خلال السنوات الأربع الماضية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر باحث دولي: الأمم المتحدة كانت شريك في الصراع السياسي في اليمن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق