أول لقاء لمدير أمن عدن مع مسؤول مكتب المبعوث الأممي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
التقى مدير شرطة العاصمة اللواء مطهر علي ناجي، صباح اليوم الأربعاء بمدير مكتب في عدن مروان العلي ، في اول زيارة رسمية له بعد تنصيب مطهر مدير للأمن.

وفي مستهل اللقاء بارك مدير مكتب المبعوث الاممي تولي مطهر منصب مدير شرطة عدن ، مشيدا بما سمعه عن اللواء مطهر وبما يملكه من خبرات سابقة ستمكنه من تجاوز الكثير من التحديات ، وخلال الزيارة ناقش معه الكثير من الملفات أهمها تطبيع الحياة الأمنية وما يترتب على عودة الحكومة من مهام ستلقى على عاتق الأمن.

وقال مدير مكتب المبعوث مروان العلي ان المرحلة القادمة تستدعي الكثير من التفائل خصوصا في ظل الذي يعد بحسب وصفه بوابة لحل سياسي شامل في البلاد.

وبدوره عبر مدير أمن عدن عن سعادته بهذه الزيارة الأممية وحرصهم الكبير على سماع ما يهم الأمن وما يواجههم من تحديات ، مؤكدا أن قوات الأمن ستولي المنظمات الدولية والمحلية ومنظمات المجتمع المدني الكثير من الإهتمام والتشجيع والتعاون المشترك في مختلف الجوانب.

وناقش الطرفان فتح سبل التعاون المتبادل فيما يتعلق بتأهيل وإعادة تطوير المنظومة الأمنية بشكل كامل ، بما يتوائم مع المرحلة القادمة ويتناسب مع التحديات التي تواجهها عدن في ظل الكثير من المتغيرات .

حضر اللقاء نائب مدير الامن العميد ابوبكر جبر ومدير مكتبه العقيد محمد عبده محمد الصبيحي ومدير عمليات إدارة أمن عدن العقيد مصطفى علي مصطفى.

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأربعاء 13 يناير 2021م

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أول لقاء لمدير أمن عدن مع مسؤول مكتب المبعوث الأممي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق