وزير الصناعة يؤكد على الدور الهام لهيئة المواصفات في حماية وصحة المواطنين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قام وزير الصناعة والتجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة محمد محمد الأشول، صباح اليوم الأربعاء بزيارة لديوان عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة.

وكان في استقباله مدير عام الهيئة المهندس حديد الماس ونواب المدير العام ومدراء الادارات الفنية والمالية والإدارية بالهيئة، واستمع الوزير الى شرح مفصل عن مستوى أداء الهيئة وانجازها لعام 2020م، كما ناقش الخطط والأهداف والرؤى المستقبلية لعام 2021م.

وأثناء الزيارة طاف الوزير بكافة إدارات وأقسام الهيئة المختلفة، واطلع عن كثب على المختبرات التابعة للهيئة، كمختبر فحص الأغذية، والمختبر الميكروبيلوجي والأجهزة والإمكانات المتوفرة لدى الهيئة، واستمع الى شرح عن دورها في مجال فحص واختبار كافة السلع والمنتجات.

واكد وزير الصناعة والتجارة على الدور الهام للهيئة والمتمثل بالسهر على حماية وصحة المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وأمنهم وتشجيع الصناعات الوطنية، ورفع القدرة التنافسية للمنتج المحلي ودعم روافد الاقتصاد الوطني باعتبار الهيئة الجهة الوحيدة المناط بها كافة أنشطة التقييس وشؤون المواصفات واجراءات ضبط الجودة والرقابة على واردات السلع والمنتجات وكذا المنشآت الوطنية والسلع التي تنتجها، مشيدا في ذات الوقت بالجهود التي تبذلها الهيئة، ودورها الفاعل في خدمة الإقتصاد الوطني وحماية المستهلك عن طريق اتخاذ التدابير الكفيلة بضمان جودة السلع والخدمات والحفاظ على الصحة والسلامة.

وأوضح مدير عام الهيئة أهمية زيارة رئيس مجلس الادارة في الاطلاع على دور الهيئة وجهودها الهادفة الى ضمان توفير حماية صحة وسلامة المواطنين.
اعلام الهيئة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وزير الصناعة يؤكد على الدور الهام لهيئة المواصفات في حماية وصحة المواطنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق