إستهداف مطار عدن... تورط حوثي يتوحش قتل الأبرياء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تعرض مطار العاصمة لحادث استهداف بصواريخ حوثية بعيدة المدى ، تزامنا مع وصول حكومة المناصفة واستقبال عدد من القيادات الجنوبية العسكرية ، التي اوجعت مليشيات المدعومة ايرانياً ، وذلك من خلال الصمود الذي تسطره الجبهات الجنوبية ضد المد الحوثي الايراني لاحتلال ضمن مخطط تدعمه دولة العنف الإرهاب ايران.

وساد المحافظات الجنوبية حالة حزن وحيرة بعد استشهاد عدد من المتواجدين داخل مطار عدن الدولي اثناء استقبال الوفود، فيما نعت الدول العربية والمجتمع الدولي هذه الحادثه التي نفذتها مليشيات الانقلاب الحوثية الإرهابية .

العدوان على عدن يجعل الجنوبيين أكثر تمسكا بمبادئهم واهدافهم التي تم رسمها منذ انطلاق الثورة الجنوبية عام 2007م مؤكدين أن أدوات إيران باليمن سواءً المليشيات الاخوانية او الحوثية قد توحشت في قتل الأبرياء واستهداف الجنوب بشكل خاص انتقاماً من أبنائه الذين كسروا المشروع الايراني الفارسي باليمن.

و غرد نشطاء جنوبين بأن كل هذه الحماقات والاستهداف الذي يقوم به اعداء الجنوب ما هو الا امتداد للعدوان الذي تعرض له الجنوب بحرب صيف 1994م والتي تم فيها اجتياح الجنوب واحتلاله واستباحة اراضية ومواطنيه وثرواته.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر إستهداف مطار عدن... تورط حوثي يتوحش قتل الأبرياء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق