تنديدا بالتحايل واستقطاع المستحقات..وقفة احتجاجية في سامع بتعز ضد منظمة كير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
نفذ عشرات المستفيدين من مشروع النقد مقابل العمل الذي تنفذه منظمة كير بمديرية سامع نفذوا صباح اليوم بمنطقة الخضراء مديرية سامع وقفة احتجاجية على ما أسموه فساد منظمة كير.

وقال المحتجون الذين نفذوا وقفة احتجاجية أمام مستوصف منطقة الخضراء مقر صرف المستحقات
( انهم تفاجأو صباح اليوم باستقطاعات وصلت إلى ٧٠ بالمئة من مستحقاتهم ) رغم التزامهم بالعمل وفق الخطة التي رسمها المهندس الميداني للمشروع.
وتنفذ منظمة كير مشروع رص ١٢٠٠ متر في طريق الخضراء منذ شهر أكتوبر الماضي ويستمر ستة أشهر يتقاضى المستفيد الواحد ستون ألف ريال يمني عن ١٥ يوم عمل في الشهر الواحد.
وقال المحتجون إن المهندس الميداني عمد على الرفع بهم غياب رغم التزامهم بالخطة التي وضعها لشهر ديسمبر والتي قضت بتقسيم المستفيدين الى ثلاث مجموعات تعمل كل مجموعة تسع أيام ما يعد تحايلا واضحا للانتقاص من المستحقات المالية للمستفيدين .
وإضافة إلى ذلك قال المحتجون إن بداية العمل الفعلي بدأ من الثلث الأخير من شهر أكتوبر الماضي والذي تم الرفع فيه بست أيام عمل لتذهب أجور التسع الأيام المتبقية إلى المجهول.

وأكد المحتجون أن القائمين على المشروع اجبروهم في وقت سابق توقيع كشوفات على بياض مستغلين جهلهم بالتعاملات الرسمية.
وأشاروا إلى أن إدارة المشروع يكتنفها الغموض والسرية التامة من حيث ميزانية المشروع وعدد المستفيدين.
و بحسب المحتجين فإن القائمين على المشروع لم يفوا بوعودهم القاضية بتسليمهم سلة غذائية مع نهاية كل شهر عمل.

وحمل المحتجون كل من سعيد القدسي مسؤول المشروع والمهندس الميداني هاني السامعي المسؤولية الكاملة عن كل الأضرار التي لحقتهم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر تنديدا بالتحايل واستقطاع المستحقات..وقفة احتجاجية في سامع بتعز ضد منظمة كير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق