4.5مليون دولار لإنشاء شبكة مياه وصرف صحي في البساتين بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عقد صباح اليوم الثلاثاء، في مبنى المفوضية السامية لشؤون اللاجئين بالعاصمة ، اجتماع مشترك، ضم مدير عام مديرية دار سعد، الدكتور احمد عقيل باراس، ومدير مكتب المفوضية بعدن السيد جهانجير دوراني ،وممثلي شركة ارم ستار للتجارة والمقاولات.وعدد من المهندسين.
وناقش الاجتماع عملية البدء في تنفيذ مشروع شبكة مياه ومجاري في منطقة البساتين بمديرية دار سعد بتكلفة اجمالية 4.5 مليون دولار بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين.
ويتضمن المشروع حفر 3 ابار لمياه الشرب، وبناء خزان برحي سعة الف متر مكعب وتمديد شبكة مياه لمنطقة البساتين وكذا شبكة مجاري وصرف ضحي في المنطقة، تتولى تنفيذه شركة ارم ستار للتحارة والمقاولات في مدة سته اشهر.

وخلال الاجتماع ابدأ مامور المديرية تحفظ السلطة المحلية بالمديرية على المقاول المنفذ للمشروع شركة ارم ستار وشكك في قدرتها على تنفيذ العمل، مشددا على قيام المفوضية السامية باخذ الضمانات الكافية من المقاول حتى يتم التنفيذ بالمواصفات المحددة وبالوقت المحدد، مؤكدا ان السلطة المحلية لن تتهاون مع الشركة المنفذة ومع اي طرف له علاقة بتنفيذ المشروع وسيكون هناك اشراف يومي من قبل المديرية.

ومن جانبه اكد مدير مكتب المفوضية ان المشروع سينفذ في مدة سته اشهر وبالمواصفات المحددة.
فيما قال مندوب الشركة المنفذة انهم جاهزون لتنفيذ المشروع وبالوقت والمواصفات المحددة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 4.5مليون دولار لإنشاء شبكة مياه وصرف صحي في البساتين بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق