أبين.. الانتقالي ينفذ حملة لضبط الأسعار وتنظيم الأسواق والفرزات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهدت من مديرية زنجبار صباح اليوم الثلاثاء حملة واسعة لضبط الاسعار في المحلات التجارية (الجملة والتجزئة)ورفع العشوائيات من الشارع العام وتحديد موقف فرزات المناطق في المديرية .

واثناء النزول تفقد العميد عبدالله الحوتري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بأبين والعميد محمد فضل القائم بأعمال مدير امن أبين ومحمد الشقي ومحمد العمود عضوا الجمعية الوطنية ومحمد محول نائب مدير مكتب التجارة بالمحافظة والاخ نبيل الباهزي مدير مكتب الاشقال بزنجبار ومحمد علي ابو بكر مدير النقل بزنجبار محلات الجملة والتجزئة وبيع المواد الغذايية واطلعا على اسعار المواد الغذائية الاساسية والتي تاتي مع انخفاض العملات الاجنبية مقابل سعر العملة المحلية .

وفي نفس السياق أكد الحوتري على اهمية تنظيم الفرزة نظرا للزخام وشكاوي المواطنين والازدحام الذي تسببة العشوائيات في فرزة جعار شقرة والكور والخبر وكلف بذات الشأن مدير امن المحافظة ومديرالمرور ومدير مكتب النقل والفرزة بالمحافظة لمتابعة نقل مواقف الفرزات المذكورة ونقلها الى المواقع المحددة لها خارج الشارع الرئيسي ، كما تم الاتفاق وتحديد  اجرة اجرة نقل الركاب فرزة _ابين من والى العاصمة عدن بسعر 800ريال .

وفي جانب ضبط الاسعار كلف مكتب التجارة والصناعة وعضو عن الهيئة القيادية في المحافظة لمتابعة ضبط الاسعار لمحلات الحمله والتجزية ورفع تقرير مفصل عن المخالفين ،على ان تتم مراقبة الأسعار بشكل دوري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أبين.. الانتقالي ينفذ حملة لضبط الأسعار وتنظيم الأسواق والفرزات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق