وقفة حاشدة امام محكمة في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نضم أهالي مديرية المنصورة العاصمة وعدد من افراد المقاومة الجنوبية بالاضافة الی ضباط وافراد امن المنطقة الحرة عدن، اليوم، وقفة تضامنية امام المحكمة الابتدائية في مديرية صيرة تضامنا مع  قضية الشهيد " مصعب صقر اللحجي " والمنضورة في جلسة ثانية في محكمة صيرة .

واحتشد العشرات امام بوابة المحكمة رافعين صور الشهيد  والشعارات المطالبة بتنفيذ العدالة والقصاص ووضع القضية في مسارها الصحيح وعدم الانجرار خلف قضايا تحرف سير إجراءات محاكمة المتهمين في مقتل الشهيد مصعب صقر  والالتزام وفق ماجاء في الشريعة الاسلامية وقانون الدولة .
 
 على صعيد متصل عقدت محكمة صيرة الابتدائية جلستها الثانية في قضية مقتل أحد أفراد " كتيبة الطوارئ "لشرطة عام المنطقة الحرة عدن .
الشهيد " مصعب صقر " من قبل عدد من الأفراد أثناء تأدية المجني علية لعملة الرسمي المكلف فيه .

كما شهدة جلسة المحاكمة الثانية بالإضافة الی قاضي المحكمة ومحامي أولياء دم الشهيد من اهالي مديرية  المنصورة وزملاء الشهيد من ضباط وافراد كتيبة الطوارئ شرطة عام المنطقة الحرة عدن وممثلي المقاومة الجنوبية في وجود المتهمين في قضية مقتل الشهيد مصعب صقر اللحجي .

وفي قاعة المحاكمة في الجلسة تم تقديم طلب تأجيل الجلسة من قبل محامي المجني علية ليتم بعدها قبول طلب المحامي من قبل قاضي المحكمة وتحديد جلسة قادمة يوم الأربعاء القادم .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وقفة حاشدة امام محكمة في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق