انعم: الحديدة أصبحت وكرا كبيرا لنشاط المليشيات الإرهابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علق رئيس المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية, محمد انعم,عن طلب مليشيا منطقة معزولة السلاح بالحديدة وقال انه "هروب من الاستحقاقات التي أكد عليها اتفاق ستوكهولم , ومنطقة معزولة السلاح كان منذ 2018 عندما وجدت اللجنة لإعادة الانتشار لكن الحوثيون رفضوا الانسحاب من الموانئ ومن داخل , ألان هو مجرد لعب أوراق ومغالطات للرأي العام ويؤكد عدم جديتهم لتنفيذ اتفاق ستوكهولم".

وأضاف في حديثه لنشرة الأخبار على قناة "الغد المشرق".. "لجنة إعادة الانتشار لديها اشتراطات واضحة لعمل البعثة الأممية ومنها ان تنقل مكان عملها إلى مكان محايد وتقدم المليشيات الحوثية القتلة الحقيقيين لضباط الارتباط الذين تم قتلهم في الحديدة" وتابع "الحديدة أصبحت وكرا كبيرا للنشاط الإرهابي لمليشيات الحوثي وللحرس الثوري الإيراني وحزب الله".

وعن ما حققته البعثات الأممية ولجنة إعادة الانتشار قال " لم تحقق أي شي وكانت على مقربة من بوابة ميناء الحديدة وتضع حدا لمعاناة العشب اليمني ونزيف الدم وجاء اتفاق ستوكهولم وقضى على انتصارات القوات المشتركة والتحالف العربي, في اتفاق السويد كان هناك فتح معابر إنسانية ورفضت ان تفتها المليشيات الحوثية وكان هناك رفع الحصار عن تعو وهذا لم تقوم به مليشيات الحوثية, وملف الأسرى هو من ضمن الملفات الحيوية والحاضرة في هذا الاتفاق ولم تنفذ منه شيئا مليشيات الحوثي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انعم: الحديدة أصبحت وكرا كبيرا لنشاط المليشيات الإرهابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق