أمن تبن بلحج يحقق في قضية سرقة 21 دراجة نارية ويلقي القبض على 8 متهمين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تتواصل التحقيقات بأمن مديرية تبن بقضية سرقة 21 دراجة نارية بعد أن تمكن من القى القبض على بعض أفراد العصابة وعددهم 8 أشخاص ويتم ملاحقة آخرين .

وفي تصريح لعدن تايم قال العقيد محمد الحرق مدير أمن تبن من خلال متابعتنا لمجمل القضايا، وبعد الاطلاع على البلاغات المقدمة ونتيجة للتحريات تم التوصل إلى أفراد هذه العصابة التي تقوم بسرقة الدراجات النارية من وتقوم بتغيير معالمها وبيعها بتعز .

ومن خلال عملية البحث والتحري وبعد القبض على بعض المشتبه بهم بقضايا سرقة تم الاعتراف على أفراد العصابة المكونة من هؤلاء الأشخاص وهم يسكنون بلحج ولهم اصول من خارج المحافظة بتعز قاموا بالتواصل معهم ونقل الدراجات النارية إليهم بعد أن تمكنوا من اجتياز جميع النقاط الأمنية .

وتم ضبط أحد المتهمين وبحوزته 4 دراجات نارية بحوزته وهي مسروقة بمنزلة بمنطقة بئر عمر وهناك آخرين مع الدراجات بتعز .

وتحفظت شرطة الشمايتين بأحد الأشخاص .حيث تباع هذه الدراجات بتعز .

من جانبه قال العقيد حسان هيثم نائب مدير أمن تبن
هناك جهود كبيرة في متابعة العديد من القضايا ومتابعة المتهمين فيه من خلال التنسيق المشترك مع باقي إدارات وأقسام الشرطة في المديريات والمحافظات المجاورة للحد من مستوى الجريمة وضبط الأمن .

وتبذل قيادة أمن تبن وضباطها وأفرادها جهود لايستهان بها على الرغم من شحة الإمكانيات إلا أن العمل الأمني ينفذ وفق المهام المناطة بالجانب الأمني .

وهذا أن دل على شيئ إنما يدل على حرصنا الشديد على حفظ الأمن بالمديرية وضبط المخالفين وإحالة معظم القضايا إلى النيابات المختصة في حينها .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أمن تبن بلحج يحقق في قضية سرقة 21 دراجة نارية ويلقي القبض على 8 متهمين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق