مالية الجيش تعلن عن إنفراجة في صرف مرتب شهرين للعسكريين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن مصدر عسكري مسؤول بمكتب مدير الدائرة المالية بوزارة الدفاع العميد الركن عبدالله عبدربه انه سيتم البدء بتدشين عملية صرف راتب شهري أغسطس وسبتمبر للعسكريين من حالات الشهداء والجرحى والقوى الجوية وضباط المجلس المحلي عبر صرافة القطيبي فيما ستجرى عملية الصرف للوحدات العسكرية تباعأ وفقأ والبرنامج الزمني المحدد من البنك المركزي.

وأشاد المصدر بالجهود الكبيرة لحكومة الشراكة برئاسة الدكتور معين عبدالملك بخطواتها التي بدأت على الأرض في حلحة الملفات الساخنة ، مطالبأ بالاصطفاف حولها للمضي في تطبيع الأوضاع وانتشال الخدمات في المحافظات المحررة.

على الصعيد نفسه وجه منتسبو الجيش الشكر والتقدير لقيادة الدائرة المالية بوزارة الدفاع ممثلة بالعميد الركن عبدالله عبدربه مدير الدائرة ونائبه العميد علي الظبي وافراد الدائرة على جهودهم المضنية في المتابعة ليلا ونهارا كما توجهوا بالشكر لقيادة الهيئة العسكرية برئاسة اللواء المناضل صالح علي زنقل داعيين الحكومة إلى صرف الرواتب المتخلفة وبصورة عاجلة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مالية الجيش تعلن عن إنفراجة في صرف مرتب شهرين للعسكريين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق