بماذا علقت صحفية جنوبية قذفت الحوثي بحذائها في جنيف على تصنيفه بالإرهابي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
علقت الصحفية الجنوبية ذكرى ذكرى عراسي على التوجه الأمريكي الرسمي بتصنيف جماعة ومليشياته بالارهابيين ، وابتهلت شاكرة ربي العالمين على إنصافه

ويأتي تعليق عراسي على تصنيف بالارهابيين مستذكرة واقعة قذفها وفد الحوثيين وصالح ورئيس الوفد حمزة الحوثي بحذائها في مؤتمر صحفي بجنيف في العام 2015م.

وكتبت تقول على حائط صفحتها بالفيسبوك :

"#شكرايارب
كنت ولازلت وسأظل اؤمن بأن ماخاب من قال يارب أنت حسبنا ونعم الوكيل .
أخيرا تم الأقرار بأن الحوثيين إرهابيين وكل جرائمهم في حق اهلنا داخل للعام 2015 من قتل وحصار ودمار لم تمر مرور الكرام لان الله يمهل ولايهمل .
بغض النظر عن باقي اعمالهم الارهابية تجاه الابرياء في مختلف مناطق الجمهورية .
ولكني اتحدث عن حجم الالم والقهر الذي كان ينتابني لحظة قذفي الحذاء في مؤتمر جنيف1 للعام 2015 وانا في حالة عزاء وحداد على أخي وابن خالي الشهيد / معاذ محمد سلامي وباقي شهداء وشباب العائلة وابناء عدن الحبيبة رحمة الله عليهم جميعا .

كنا يومها اول ايام شهر رمضان وكنت صائمة ولم احتمل سماع صوت ممثل وفد الحوثيين المدعو حمزة الحوثي وهو يتحدث بكل عنجهية امام وسائل الاعلام وكأنه حمامة سلام وانا تاركة خلفي أمي في البيت في وضع سيء من شدة حزنها على استشهاد ابن شقيقها الذي ظل مضرج بدماءه في احضان امه وابيه ساعات وساعات حتى تمكنوا من الخروج الى المقبرة لدفنه بسبب القصف والحصار والمرارة التي عشناه لحظة بلحظة مع اهالينا داخل عدن وهم يودعون كل يوم شاب من خيرة شباب العائلة .

الآن فقط سوف افتح باب بيتي لتلقي العزاء فيك يامعاذ الان فقط سأقول للحوثي :

لاتظن إن الله غافل عما فعلته بمدينتي ومسقط رأسي وقتلك لاخواني واحبابي .
لاتظن دموعي ودموع أمي وخالي وكل احبابي على استشهاد خيرة الشباب في عائلة السلامي ذهبت هدرا.
ولكن الله يمهل ولايهمل ومن ظن ان الباطل سينتصر على الحق فقد خاب الظن بالله .
وكل ظالم سوف يأتيه غضب الله وعدله عاجلا أم أجلا .
فقط استمروا بقول :
حسبنا الله ونعم الوكيل بالظالمين في كل مكان وزمان".

الصحفية /
ذكرى العراسي
12 يناير2021

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر بماذا علقت صحفية جنوبية قذفت الحوثي بحذائها في جنيف على تصنيفه بالإرهابي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق