مطالبات بفصل قضية الشهيد مصعب اللحجي أمام القضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قررت المحكمة الإبتدائية بصيرة عقد الجلسة القادمة لمواصلة النظر في قضية شهيد الواجب مصعب صقر اللحجي يوم الأربعاء تاريخ 13 يناير .

ونظم العديد من عمال حراسة المنطقة الحرة بعدن وأبناء مديرية المنصورة وقفة احتجاجية الأثنين أمام المحكمة للمطالبة بسرعة فصل قضية شهيد الواجب مصعب صقر اللحجي ، الذي تم قتله اثناء قيامه بواجبه كرجل أمني في المنطقة الحرة بتاريخ 28 يونيو من العام الماضي .

وفي الوقفة رفع أبناء مديرية المنصورة ورجال أمن المنطقة لافتات تناشد العدالة بسرعة القصاص من قتلة الشهيد مصعب صقر اللحجي .
وتحدث إلينا العديد من أصدقاء الشهيد عبر وسائل الإعلام أبرزهم الضابط علي حسين باحزيم قائلاً : الشهيد الواجب مصعب صقر كان من أبرز رجال الأمن في المنطقة الحرة ونطالب القانون والقضاء بالإسراع بالحكم ، ونتمنى ذلك في أقرب وقت هذا الذي نسعى له ، ونحن.لازلنا مناصرين لقضية الشهيد البطل مصعب صقر اللحجي .

وفي الجلسة الأولى التي انعقدت يوم 28 ديسمبر طالبت فيها أسرة الشهيد بتنفيد العدالة بحق القتلة والإسراع في فصل قضية أبنهم الشهيد.

وتم القبض على القتله من قبل رجال أمن المنطقة الحرة والذي تم احالتهم إلى النياية العامة والقضاءوفرار بقية افرادها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مطالبات بفصل قضية الشهيد مصعب اللحجي أمام القضاء في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق