انعقاد اللقاء التشاوري السنوي للمنظمات في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حضر مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة فهمي بجاش ثابت اليوم الإثنين اللقاء التشاوري السنوي للمنظمات الدولية والمحلية في المحافظة الذي عُقد برعاية محافظ لحج اللواء الركن أحمد عبد الله تركي وذلك لتقييم مستوى تدخلاتها في تنفيذ المشاريع الخدمية بالمحافظة وكذلك الإحتياج من المشاريع للعام 2021 على مستوى المديريات.
وألقى محافظ لحج كلمة بالمناسبة أشاد فيها بدور المنظمات في التمنية والتطوير،داعياً إياها بذل المزيد من الجهود وملامسة مناطق الإحتياج في المديريات.
وكانت مشاركة مدير عام مكتب التربية ضمن قيادات السلطة المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمسئولين بالمحافظة ،في لقاء كبير ساده أجواء من االنقاش الجاد والمثمر والمداخلات بين قيادة السلطة المحلية وممثلي المنظمات العاملة في المحافظة.
وفي ختام اللقاء التشاوري كرمت السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ اللواء الركن أحمد عبد الله تركي كل المنظمات الدولية والمحلية التي تنشط في محافظة لحج، وتمنّت عليها مضاعفة الجهود لإنجاز مشروعات 2021 بوتيرة أكبر وتجاوز جوانب القصور التي رافقت عملها خلال الفترة الماضية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر انعقاد اللقاء التشاوري السنوي للمنظمات في لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق